الخميس 21 يونيو 2018 - 1إتصل بنا |
آسفي :حادثة سير خطيرة بحي السعادة تخلف بتر رجل صاحب دراجة و إصابة خطيرة لمرافقه .

الكاتب : آسفي تايمز | 09/07/2015 21:07 | التعليقات : 0

آسفي :حادثة سير خطيرة بحي السعادة تخلف بتر رجل صاحب دراجة و إصابة خطيرة لمرافقه .

صدمت حوالي الساعة الخامسة و النصف قبل أدان المغرب اليوم الخميس 09 من الشهر الجري سيارة من نوع داسيا سوداء اللون صاحب دراجة نارية من نوع c90 بالتقاطع الأخير من الزنقة 16 بحي السعادة آسفي.

بعدما لم ينتبه صاحب السيارة للدراجة النارية لكونه  لم يحترم الحق في الأسبقية و عدم وجود علامات التشوير،مما تسبب باصطدام قوي بين السيارة و الدراجة النارية أدى حسب المعاينة الأولية لكسر خطير على مستوى رجل المرافق لصاحب الدراجة ( بن )و رضوض على مستوى أنحاء جسده و ضربة خطيرة في رأس صاحب الدراجة النارية ( مراد م ) القادم من ايطاليا اليوم ،كما هو حال صاحب السيارة الذي قدم من فرنسا مؤخرا ة.

الشاب المرافق لصاحب الدراجة و الذي وصفت حالته بالخطيرة  ،في الحادثة دفعته السيارة التي صدمته لأمتار على الأرض قبل أن يستقر على قارعة الطريق بمعية صاحب الدراجة و هما في حالة غيبوبة نتيجة قوة الصدمة التي رافقت ارتطام جسديهما بهيكل السيارة .

مباشرة بعد الإخبار بالحادث انتقلت عناصر الشرطة والوقاية المدنية إلى عين المكان وتم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس بآسفي  ،فيما تم تعميق البحث مع صاحب السيارة.

التعليقات
عبدالإله
11/07/2015
يشتكي سكان حي السعادة وبالخصوص الساكنين بجنب مكان الحادث دائما من كثرة الحوادث في هذا الملتقى ، كروازمة الزنقة 16 مع الزنقة 33، حيث يعتقد السائقين من الإتجاهين أن له حق الأسبقية ، ولا توجد أي علامة التوقف و بذلك لا يتوقف كلا السائقين ، مما يؤدي إلى كثرة الحوادث بهذا الملتقى ، وللعلم فأبناء المنطقة يعتبرونه ملتقى الموت ، أو بيرمودا، لذلك يجب تدخل الجهات المختصة بهذا الصدد لحل هذا المشكل ، وللحد من الحوادث في هذا الملتقى الذي يحصد الأرواح و يتسبب في ترويع الساكنة
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013