الجمعة 19 يناير 2018 - 3إتصل بنا |
آسفي :دار الورثة وراء جريمة بشعة راح ضحيتها شخص على يد شقيقه

الكاتب : آسفي تايمز | 14/08/2017 17:02 | التعليقات : 0

آسفي :دار الورثة وراء جريمة بشعة راح ضحيتها شخص على يد شقيقه

شهد دوار سيدي احمد بلحاج قيادة وجماعة الغياث، التابعة لإقليم آسفي، صباح اليوم 15 غشت الجاري، جريمة قتل مروعة، بعد أن أقدم أخ على قتل أخيه بسبب خلاف حول منزل الورثة .

حسب مصادر محلية، فإن الهالك المسمى قيد حياته "عبدالوهاب ح" دخل في نقاش مع أخوه المسمى "عبد الحق ح" حول وضعية منزل الورثة وما آلت إليه أوضاعه التي اعتبرها الهالك مزرية ،حيث كان شقيقه "الجاني" مكلف بالعناية به ولم يحسن ذلك ،ليتحول اللوم والعتاب والنقاش إلى اشتباك ،حيث وجه الشقيق الأصغر مواليد 1950 ضربة برجله لحجر الشقيق الأكبر "لفقيه" 1954 لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة بمكان وقوع الشجار .
وأفادت ذات المصادر، أن الضحية الذي كان على خلاف مع شقيقه حول وضعية دار الورثة ، حاول في نقاش حاد توجيه اللوم والعتاب لشقيقه الذي تكلف بعناية المنزل إلا أنه أخل بذلك ، قبل أن يتحول النقاش الحاد إلى عراك بالأيدي وتسديد شقيقه لضربة على مستوى حجره ، سقط إثرها الهالك أرضا فاقدا للوعي، ليسلم الروح بعدها بدقائق. 
وقد سارعت عناصر الدرك الملكي على وجه السرعة إلى عين المكان بعد أشعارها بالحادث ،لتلقي القبض وفي وقت قياسي على الجاني الذي هرب فور وقوع الهالك وتوارى بأحد المنازل عن الأنظار .
إلى ذلك أصدرت النيابة العامة تعليماتها بإجراء تشريح طبي على جثة الهالك، وأمرت بفتح تحقيقا للحادث، لمعرفة ملابسات وظروف الحادث.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013