الخميس 18 يناير 2018 - 3إتصل بنا |
تعادل بطعم الفوز لأولمبيك آسفي أمام الوداد البيضاوي

الكاتب : سمير برخيس | 18/12/2016 17:33 | التعليقات : 0

تعادل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم مع فريق الوداد البيضاوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط تقدم القرش المسفيوي عن طريق روبرت لوسيانو في الدقيقة 11، وعادل بنشرقي للوداد في الدقيقة 43.


جاءت بداية الشوط قوية من جانب الفريق القرش المسفيوي الذي هاجم منذ البداية لتسجيل هدف التقدم وبالفعل نجح روبيرت لوسيانو في تسجيل الهدف.

وحاول فريق الوداد البيضاوي تعديل النتيجة بعد الهدف و قد تأتى له ذلك عبر اللاعب بنشرقي ،وفي الشوط الثاني سعى الوداد البيضاوي إلى تغيير خطته عبر هجمات مكثفة .باءت كلها بالفشل أمام التنظيم الجيد للاعبي الأولمبيك و ملئهم لفراغات الرقعة الخضراء ،مع أن التغييرات غيرت من سيناريو المقابلة بشكل كبير ولم يكن لها أثر إجابي على السير العادي للمقابلة التي كانت المحاولات التي يقوم بها القرش المسفيوي قد أرهقت لاعبي الوداد و صار الهدف يلوح في الأفق لولا التغييرات التي سلبت للفريق اندفاعه وحافظ على التعادل .

النتيجة الايجابية و بتحقيق التعادل خارج الملعب لعب الفريق بالمستوي العالي من أجل جلب نقط خارج الملعب.وابان الاعبون عن روح القتالية العالية داخل الملعب وامام منافس عنيد وهو الوداد وبهده النتيجة قفز نادي أولمبيك اسفي إلي الرتبة 8 ب 16 نقطة ، والوداد البيضاوي بالرتبة 1 ب 27 نقطة

ملخص أهداف المباراة :

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013