الجمعة 22 يونيو 2018 - 0إتصل بنا |
جمعية حي هشام تسدل ستار الدورة الأولى في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم

الكاتب : سمير برخيس | 25/06/2017 15:05 | التعليقات : 0

جمعية حي هشام تسدل ستار الدورة الأولى في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم

بمناسبة شهر رمضان الكريم وفي إطار أنشطتها الثقافية نظمت جمعية حي هشام للتنمية والتعاون باسفي ، بتنسيق مع المجلس العلمي وبتعاون مع مندوبية الاوقاف والشؤون الاسلامية ،مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم بمسجد الغفران .

الدورة الأولى جاءت تحت شعار "اقرأ وارتقي" وبلغ عدد المشاركين 70 مشاركة و مشارك موزعين على ثلاث فئات عمرية الفئة الاولى: 5-7سنوات الفئة الثانية: 8-10سنوات الفئة الثالثة: 11-18سنة  .
تم الافتتاح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم قبل أن يرحب السيد رئيس الجمعية بالحضور الكريم وشكره كل المشاركين والمساهمين من المجلس العلمي ومندوبية الاوقاف وأعضاء لجنة التحكيم وأعضاء اللجنة المنظمة وكافة المتعاونين والمساندين للجمعية لإنجاح هذا النشاط المبارك بصفة خاصة ،وأنشطة الجمعية بصفة عامة من أجل تحقيق تربية النشء على التعلق بكتاب الله وحفظه وتأطير الاطفال من جميع الجوانب التربوية والثقافية والرياضية والبيئية التي هي احد اهداف الأساسية للجمعية .
 المسابقة شهدها مسجد الغفران يومي  22و25  رمضان و سادها جو روحاني قرآني أصغت آذان القلوب إلى تلاوات مباركات بما أفاء الله تعالى على المشاركين من شدي الألحان وصفاء الأصوات، ولم يخلو جو التباري من إرشادات وتوجيهات لجنة التحكيم التي شملت مجال التجويد والعلوم عموما. 
المسابقة والتي استحسنتها الساكنة راجين إعادة تنظيمها مرة اخرى بجانب أنشطة موجهة للاطفال حصل فيها جميع المشاركين على جوائز تحفيزية وشواهد المشاركة وشواهد تقديرية لأعضاء لجنة التحكيم .

جمعية حي هشام تسدل ستار الدورة الأولى في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريمجمعية حي هشام تسدل ستار الدورة الأولى في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريمجمعية حي هشام تسدل ستار الدورة الأولى في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريمجمعية حي هشام تسدل ستار الدورة الأولى في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013