الخميس 18 يناير 2018 - 3إتصل بنا |
صاحب مقهى بآسفي يغتصب الرصيف على عينك أبن عدي

الكاتب : آسفي تايمز | 27/06/2017 16:12 | التعليقات : 0

صاحب مقهى بآسفي يغتصب الرصيف على عينك أبن عدي

في الوقت الذي كانت فيه ساكنة آسفي تنتظر تحرك السلطات المحلية تحرير الملك العمومي الذي انتشرت ظاهرة احتلاله بشكل كبير ومخز ،نجد مقاهي تشكل حالة استثنائية في المدينة آسفي، والنموذج يحيلنا هذه المرة على مقهى فرنسا وسط المدينة.

وبحسب المعطيات التي توصلنا بها من مصادر من عين المكان، فإن صاحب المقهى والذي يعتبر من اعيان المدينة ، استغل علاقته ببعض رجال السلطة بتراب المقاطعة ليتمادى في احتلال الملك العام على مستوى رصيف بطريقة تثير أكثر من علامة استفهام.
وفي غياب رادع واستمرار رجال السلطة المحلية في غض الطرف عن هاته التجاوزات لن يزيد الوضع الذي يصفه البعض بالشاذ إلا استياء المواطنين وجعلهم يتساءلون عن السر وراء تغاضي الجهات المعنية عن هذا الاستغلال اللامشروع للملك العمومي.
كما أن الشكل الذي احتل به الرصيف بشكل كلي دون أن يترك للراجلين ولو بضع سنتمترات للمرور مع الإشارة إلى تواجد المقهى بركن بالتقاطع الطرقي ،استهجن الفيسبوكيون من الحالة التي صارت عليها المدينة بل اعتبروها "اغتصابا في واضحة النهار لمدينة آسفي" .
ومع وجود صمت رهيب من مختلف المعنيين بالشأن المحلي و الإعلامي والفعاليات الجمعوية المعنية ،سننتظر توصلنا بمعطيات كافية حول الجهة التي تبارك لصاحب المقهى اغتصاب حقوق المواطن في رصيفه  بآسفي لنشرها حتى يعرف المواطن من المسؤول؟

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013