الثلاثاء 16 يناير 2018 - 5إتصل بنا |
عودة ملوك المدرجات لملعب المسيرة بآسفي.

الكاتب : عبدالوهاب بوركانة | 10/03/2017 00:47 | التعليقات : 0

عودة ملوك المدرجات لملعب المسيرة بآسفي.

برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية يستقبل فريقنا الغالي نادي الرجاء البيضاوي على الساعة 17:00 مساءاً ، و ذلك يوم الأحد الذي سيشهد على عودة القروش إلى مدرجات ملعب المسيرة و تأثيث الكورفا أرينا من جديد و مساندة الأولمبيك .

لطالما انتظرنا هذه اللحظة فقد اشتقنا للتشجيع و الصراخ و خلق الاحتفالية في ألمدرجات و نريد من جميع القادمين إلى الملعب أن يستعدوا للتشجيع و عدم الصمت على مدار 90 دقيقة ، فقد حان دور المساندة الرهيبة و الواعية من الجماهير المسفيوية لكي نقدم رسالة واحدة حضارية لجميع المسؤولين على" أنها لنا " و " نحن لها " و ستبقى وصية لأبنائنا ( يتزاد ولدي و يكمل من بعدي و نربيه كِتربِيت من صغري فيراجيست ... ) و لن يستطيع أن يوقفنا أي أحد من تشجيعها .

و كما سيكون هناك تجمع للمجموعة مع الساعة 13:00 قرب العمالة للذهاب إلى الملعب على شكل موكب جماعي و حضاري 101% و نطلب من جميــــع الجماهير المسفيوية بضرورة توحيد ** اللـــــون الأســــــــــود ** و التحلي بالإنضباط و الروح الرياضية و ضبط النفس و عدم الدخول في صراعات و تفادي المشاكل ، لتكذيب تلك الإشاعات التي تقول أن الأولتراس هي سبب الشغب في الملاعب الوطنية ، و إظهار الصورة الحقيقية بالتشجيع الحضاري المعروف .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013