الخميس 21 يونيو 2018 - 1إتصل بنا |
فدواش وأعريش يطمحان لجعل شاطئ آسفي قبلة متميزة للمصطافين

الكاتب : سمير برخيس | 08/07/2017 12:58 | التعليقات : 0

فدواش وأعريش يطمحان لجعل شاطئ آسفي قبلة متميزة للمصطافين

لسنوات خلت كانت إحدى الشركات تستحوذ على صفقة التنشيط بشاطئ آسفي ،وفي كل سنة تشرف على الافتتاح لساعتين ،وتعود أدراجها من حيث أتت تاركة الشاطئ بعد أن رفع فيه اللواء الأزرق بتنظيم عشوائي يتحول إلى شاطئ (sauvage) .

هاته السنة رست الصفقة على شركة يقود مسارها التنشيطي الشابين الآسفيين المتألقين ياسين أعريش ويونس فدواش الأول كمدير الشركة والمشرف العام والثاني مدير الأيام الصيفية "صيفك" ،ويطمحان لجعل هذا الصيف بشاطئ آسفي بمميزات خاصة ودينامية تنشيطية راقية من خلال برنامج صيفي حافل ،يتمركز أساسا حول الورشات المتعددة التي سيشهدها الشاطئ والمتوزعة بين البيئية و الاسعافات الأولية والرسم ودوري كرة ،إضافة إلى فضاء للألعاب .
هذا و سيعرف الشاطئ إقامة منصة للحفلات و الجلسات الفنية و العروض المتنوعة الترفيهية لصالح العائلات و الشباب المتوافدين على شاطئ ". الشاطئ إذاعة الشاطئ الترفيهية و الثقافية  ،تقدم العديد من الخدمات للمصطافين وتستضيف فنانين و رياضيين ووجوه معروفة بالساحة الإبداعية و المتألقة خلال عدة محافل رياضية ،كما سيعرف الشاطئ عروضا رياضية متميزة تقدمها العديد من الفرق المشاركة بمختلف التظاهرات الرياضية وطنيا ودوليا كفرصة للالتقاء بالجمهور والتعريف بالرياضات الجديدة .
هذا البرنامج و الطموح في جعل شاطئ آسفي يسجل هاته السنة تميز نوعي من حيث الخدمات المقدمة به ،فإن الشابين يعتمدان على طاقم عمل يتكون من أزيد من 30 شاب وشابة حائزين على فرص عمل موسمية تخفف عنهم وطأة العطالة .

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013