الخميس 21 يونيو 2018 - 18إتصل بنا |
فرحة كأس العرش من الأمنيات التي لم تكتب لآسفي بعد

الكاتب : سمير برخيس | 18/11/2016 19:11 | التعليقات : 0

فرحة كأس العرش من الأمنيات التي لم تكتب لآسفي بعد

كل الأنظار كانت متجهة صوب ملعب الشيخ الأغضف بالعيون في مقابلة النهاية ، و كل الترشيحات على الورق كانت تصب في خانة القرش المسفيوي باعتبار عامل الجمهور الذي حج بكثرة إلى الملعب ،من آسفي و مختلف الأقاليم الجنوبية لكن لاشيئ من ذلك حدث فقد كذبت كل التكهنات و سقطت كل التوقعات على البساط الأخضر . فثقل التجربة في هذه المقابلة و الواقعية و القتالية والاستماتة التي أبان عليها فريق المغرب الفاسي استطاعت هزم أماني فريق أولمبيك آسفي .

مر الشوط الأول من المقابلة بهدف سجل في الدقيقة االثالثة من طرف الاعب دجيجي جيزا متوسطا ثلاثة مدافعين ،ثم جاء الشوط الثاني بضربة جزاء ترجمت إلى هدف في الدقيقة 65 من طرف اللاعب المهدي النملي ،تنفست على إثره الجماهير الصعداء .و بدى الأمل يلوح في الأفق قبل أن يعود اللاعب دجيجي جيزا في الدقيقة 100 معلنا عن الهدف الثاني و هدف الحسم في لقب كأس العرش لصالح فريق القسم الثاني المغرب الفاسي ،فيما آمال القرش المسفيوي ضاعت .
 تحية احترام و تقدير  لكافة الجماهير التي ضحت و تحملت عناء السفر والشكر لكل من ساهم في هذه الملحمة من مكونات الفريق و نرجو أن يستقبلو استقبال الأبطال فعلى الأقل عشنا معهم لحظات استثنائية طيلة الاستعداد للمباراة النهائية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013