الخميس 18 يناير 2018 - 3إتصل بنا |
هذا ما قررته ساكنة آسفي بخصوص الانقطاع المتكرر للماء

الكاتب : آسفي تايمز | 24/06/2017 16:35 | التعليقات : 0

هذا ما قررته ساكنة آسفي بخصوص الانقطاع المتكرر للماء

تسود حالة من الاستياء والغضب بين ساكنة العديد من الأحياء بآسفي "لمياء، مسيرة ، هشام ،اجنان ،وئام .." بأحياء شمال المدينة ،بسبب انقطاع المياه لمدة يومين إلى حدود كتابة هاته السطور.

وقال عدد من ساكنة الأحياء التي تعاني انقطاع المياه إنهم فوجئوا بانقطاع المياه عن المنازل منذ يومين، ومازالت منقطعة حتى الآن دون إنذارهم قبلها بمدة كافية لتخزين احتياجاتهم الضرورية من المياه وهم في موجة حر لم يشهد لها البلاد مثيلا و بشهر رمضان الكريم ، ما أثار غضب واستياء الساكنة.

وقالت الساكنة المرابطة بالقرب من الأحياء المذكورة و التي تناقش سبل الاحتجاج على الوضع الذي تضعهم فيه الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء ، إن قطع المياه فى تلك الأيام التى تشهد فيها البلاد موجة حارة، لا يدل إلا على استهتار المسئولين بحقوق المواطن المتعاقد مع الوكالة و التي لا تدخر جهدا في قطع الماء أو الكهرباء إذا ما تأخر الشخص في دفع فاتورة استهلاكه لشهر واحد .

وتطالب الساكنة من المسؤول الأول على الإقليم السيد عامل صاحب الجلالة للتدخل بسرعة لإعادة المياه رحمة بهم وبأطفالهم باعتبارها روح الحياة، خاصة فى ظل الموجة الحارة التى تسود البلاد.

ولعل الوضع القائم حاليا في انقطاع الماء عن الساكنة ووجود أركان المنازل في حالات كارثية من مرحاض و مطبخ خصوصا لدى الأسر التي بها أطفال ،يندر بانفجار حقيقي للساكنة في وجه الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء التي دأبت على الاستهتار بالساكنة واللامبالاة الدائمة للمواطن ،وغياب التواصل عبر اندار بانقطاع الماء او الكهرباء ،وغياب المجلس البلدي وعدم جاهزيته للقيام بدوره  .
هذا و حسب ما عاينته آسفي تايمز أن العديد من الفعاليات المدنية و الحقوقية و الإعلامية اجتمعت يوم أمس لإصدار بيان تنديدي حول الاستهتار المتكرر لمسؤولي الوكالة الذي يقابلون به المواطن والمطالبة برحيل مديرها ،وتحديد تاريخ الوقفة الاحتجاجية .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013