الخميس 21 يونيو 2018 - 1إتصل بنا |
وفاة غامضة لإمرأة ببيت معدّ للدعارة بآسفي,

الكاتب : آسفي تايمز | 19/01/2014 15:57 | التعليقات : 0

وفاة غامضة لإمرأة ببيت معدّ للدعارة بآسفي,

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، التابعة لولاية الأمن بآسفي، تحقيقا معمقا في حادث وفاة سيدة بمنزل معد للدعارة في ملك امرأة بشارع مليلية قرب حمام حاتم .

وكشف مصدر موثوق أن الضحية «ز. ن »، البالغة من العمر حوالي 50 سنة مطلقة و أم لابن تنحدر من منطقة جمعة سحيم،و تقطن بحي جنان عيلان بآسفي ، لفظت أنفاسها الأخيرة عشية يوم أمس السبت 18 يناير الجاري ،في البيت المذكور عندما كانت في جلسة حميمية حمراء مع خليلها (ز. ل ) الذي يشتغل سائق لحافلة النقل العمومي للمسافرين.
وتضاربت الروايات حول الأسباب الحقيقية لهذه الوفاة، وإن كانت العديد من الجهات تؤكد أن الضحية قد تعرضت لسقوط مفاجئ إثر انزلاقها داخل حمام البيت بسبب فقدان توازنها نظرا لحالة السكر التي يمكن أن تكون عليها ، وهي الفرضية التي تسعى الشرطة إلى التأكد من صحتها من خلال إجراء التشريح الطبي ، الذي سيؤكد إن كان سبب الوفاة يرجع فعلا إلى انزلاق الضحية أو تعرضها لضربة مميتة،علما بأن الشرطة القضائية و من خلال معاينتها لجثة الضحية تبين أن هناك جرح على مستوى مؤخرة الرأس.
وحسب المصدر نفسه، فإن المحققين الأمنيين اعتقلوا صاحبة المنزل و السائق، وأخضعا إلى تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لتعميق البحث معهما بشأن ملابسات هذا الحادث.
وعلمت آسفي تايمز بأن جثة الضحية نقلت إلى المستودع البلدي للأموات حيث ما زالت توجد إلى حد الآن، في انتظار ظهور نتائج التشريح الطبي.

التعليقات
امة الله
24/04/2014
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
0
محمد نزيه
17/02/2014
الله يرحمه ويسمحه
0
محمد نزيه
17/02/2014
الله يرحمه ويسمحه
1
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
آسفي تايمز © 2013